1. مطلوب موظفة استقبال الرياض
  2. وظيفة في الرياض - مطلوب موظفة استقبال… - سريع

• شهادة الثانوية العامة كحد أدنى. • إلمام بالحاسب الآلي. • إلمام بسيط باللغة الإنجليزية.

مطلوب موظفة استقبال الرياض

موقع حراج

2- اللباقة وحسن المظهر. 3- أن تكون من سكان مدينة الرياض. 4- الجدية والالتزام بساعات العمل. ### المميزات: – الراتب 6000 ريال – تأمين طبي للموظفة. – تأمين اجتماعي ( الزامي) للموظفة.

الراتب 5000 الى5700ريال الدوام فتره وحده. صباحى او مسائى العطله يومين بالاسبوع... منذ 30+ يوم في Wadaef بلاغ موظفات جوده السعودية 409435 مطلوب لشركة كبرى للمجمعات الطبيه برياض ( موظفات جوده) المؤهل ثانوى ومافوق.

ان تتحدث لغه الانجليزيه بصوره جيده. ان يكون لديها مهارات ال منذ 26 أيام في Wadaef بلاغ موظفات تخصص محاسبه السعودية 113703 موظفات سعوديات خريجة قسم محاسبة. للعمل بمجال التامين الطبي الرجاء ارسال السيرة الذاتيه على الايميل التالي [email protected] منذ 30+ يوم في Wadaef بلاغ X كن أول من يعلم بأحدث القوائم بخصوص موظفات x استلام أحدث إعلانات الوظائف عبر البريد الإلكتروني

-العطلة الاسبوعية يومين بالاسبوع. -تأمين طبي + أجازة سنوية. ### ترسل السيرة الذاتية بعنوان الوظيفة على: ### مطلوب موظفين استقبال في الرياض### المهام الوظيفية: 1- استقبال العملاء + الجمهور 2- استقبال المكالمات الهاتفية الصادرة والواردة من والي الشركة 3- استقبال الارساليات الصادرة وارسال الواردة 4- ايجاد استخدام الحاسب الالي 5- تحمل ضغط العمل 6- التعاون مع موظفين الشركة 7- فرز البريد### …

– التعامل مع الشكاوى وطلبات العملاء باستمرار. – أن يقوم بإستقبال الزوار و الضيوف بطريقة لبقة و مهنية و توجيههم الى المكان المناسب حسب السياسة المتبعة في المطعم. – أن يقوم بالمحافظ…

وظيفة في الرياض - مطلوب موظفة استقبال… - سريع

تم العثور على 1-25 من 169 وظيفة ترتيب حسب المهنة سفر 13 مجمع 6 الاتصالات 4 فندق 4 مسرح 4 أساسي 3 سكرتيرة 3 العلاج الطبيعي 2 العمل من المنزل 2 المجمع 2 المسافة نوع العقد برنامج للمتخرجين دائم عمل حر للتَدْرِيب مؤقت مقاول ساعات العمل دوام جزئي دوام كامل 2 الخبرة 0+ 1+ 2+ 3+ 4+ 5+ تاريخ النشر اليوم 4 خلال السبعة أيام الماضية 6 مطلوب موظفات تسويق ومبيعات مساكن Saudi مطلوب: موظفات في مجال التسويق والمبيعات تكون لديها خبرة في التعامل مع الحاسب الآلي ومواقع التواصل الاجتماعي والسوشل ميديا وتكون لبقة وحسنة المظهر منذ 6 أيام في Tanqeeb بلاغ موظفات امن السعودية 219680 مطلوب موظفات امن سعوديات في الخبر. السعودية راتب اساسي ٣٢٠٠ ريال بدل مواصلات ٣٢٠ ريال تآمين طبي بيئه عمل نسائية ساعات العمل: ٤٨ ساعه بالاسبوع من ٧ صباحا الى... منذ 7 أيام في Wadaef بلاغ مطلوب من مصر موظفات لمركز صحى في السعودية 7284 جديد مطلوب موظفات لمركز صحى نسائى متخصص فى العلاج الطبيعى بالسعودية (جدة) 1. مؤهل عالى 2. السن حتى 35 3. اجادة اللغة الانجليزية 4. خبرة او بدون الامتيازات 1.

  • مطلوب توصيل موظفات بالرياض
  • | عمادة شئون المكتبات
  • وظيفة في الرياض - مطلوب موظفة استقبال… - سريع
  • تردد ام بي سي برو سبورت على عربسات
  • متى تنقطع المكافاه عن الطالب
  • جي تحميل
  • المسافة بين تبوك والمدينة — 1

### مطلوب موظفة استقبال في مطعم في الرياض### الشروط: حسنة المظهر لباقة بالحديث تفرغ تام للعمل### المميزات: رواتب تبدأ من 4000ريال و تحدد بعد المقابلة### ترسل السيرة الذاتية بعنوان الوظيفة على: [ [email protected]](mailto: [email protected]) ### مطلوب موظفة استقبال مطعم في الرياض. ### الشروط: الجنسية: سعودية. خبرة لا تقل عن سنة في مجال المطاعم. اجادة اللغه الانجليزية. ثانوية عامة.

منذ 30+ يوم في Wadaef بلاغ اخصائية تسويق هاتفي شركة الحلول الممتازة مطلوب موظفات سعوديات للعمل في قطاع البنوك في منطقه الرياض بوظيفة (اخصائية تسويق هاتفي) يشترط خبرة في مجال التسويق الهاتفي العقاري لاتقل سنتين. المــــــؤهلات... منذ 22 أيام في Mihnati بلاغ مطلوب موظفات وموظفين كاشير Arwa Saudi مطلوب موظفات وموظفين كاشير في سوبر ماركت يشترط الجنسية السعودية الدوام ٦ أيام في الأسبوع ٨ ساعات الموقع: جدة / حي الحمراء منذ 30+ يوم في Tanqeeb بلاغ موظفات سعوديات السعودية 137747 مطلوب موظفات سعوديات. إدارة ومحاسبة. للعمل بشركة صيانة ومقاولات بالرياض مطلوب خبرة بسيطة او بدون برواتب مجزية يتم ارسال السيرة الذاتية علي: [email protected] منذ 30+ يوم في Wadaef بلاغ موظفات استقبال السعودية 437269 مطلوب موظفات استقبال سعوديات يشترط: مؤهل ثانوي بحد أدنى. وجودة خبرة لاتقل عن سنتين. لم يسبق الدعم من صندوق الموارد البشرية (هدف) منذ 30+ يوم في Wadaef بلاغ موظفات وكوافيرات السعودية 71972 مطلوب موظفات وكوافيرات مشغل كازا نورا يوجد لدينا تفصيل فساتين زفاف وفساتين سهرة تصاميم رائعة على أيدي خياطات ماهرات مطلوب موظفات سعوديات من ذوي الإحتياجات... منذ 30+ يوم في Wadaef بلاغ موظفات جوده السعودية 412548 مطلوب لشركة كبرى للمجمعات الطبيه برياض ( موظفات جوده) المؤهل ثانوى ومافوق.

فتح-حساب-بنك-انماء
March 12, 2022, 4:41 am