وتضم منطقة التزلج على الجليد في أسبن وسنوماس أربعة جبال يزيد ارتفاعها على 3000 متر، ولا تقاس منحدرات التزلج على الجليد بطولها بالكيلومترات ولكن بمساحتها، وينتشر عشاق رياضات التزلج على الجليد هنا على مساحة تزيد على 22 كيلومتر مربع. وتعتبر مدينة أسبن من أهم مناطق التزلج على الجليد في أمريكا الشمالية، وقد تعلم الممثل الأمريكي الشهير غاري كوبر التزلج على الجليد في أسبن، والآن يقيم بعض النجوم العالميين مثل جاك نيكلسون وكاميرون دياز في فيلات على الطراز الفيكتوري في المدينة الصغيرة، والتي تحوي الكثير من المعارض الفنية والفنادق الفاخرة والبوتيكات الأنيقة. بورتوريكو وعند التخطيط لزيارة الولايات المتحدة الأمريكية لا يجب على السياح وضع بورتوريكو في بداية البرنامج السياحي؛ نظرا لأن هذه الجزر الواقعة في البحر الكاريبي تعتبر أكبر منطقة نائية في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنها تضم العديد من عناصر الجذب السياحي الرائعة. ولا تقتصر شهرة بورت وريكو السياحية على وجود ألمع خليج في العالم، ولكنها توفر للسياح أيضا فرصة مشاهدة أكبر شبكة من الكهوف في نصف الكرة الغربي؛ حيث تمتد الشبكة عبر الجزيرة وبها أكثر من 1000 كهف تحت الأرض وبعضها مزين برسومات صخرية من العصور القديمة.

السياحة الشتوية.. أفضل الوجهات في الولايات المتحدة

وظائف الملحقيه الثقافيه السعوديه بالقاهره

كونا : (الخارجية) الإيرانية: سنناقش في بروكسل القضايا التي لم تتم تسويتها في محادثات فيينا - الشؤون السياسية - 18/10/2021

  • قرارات #مجلس_الوزراء ليوم الثلاثاء 1443/03/06هـ. - AZ Saudi
  • السياحة الشتوية.. أفضل الوجهات في الولايات المتحدة
  • وظائف الملحقية الثقافية السعودية
  • بوابة جامعة القصيم الموظفين

الوحدة الاخباري : نجوم الفن يحتفلون بذكرى المولد النبوي الشريف.. حفل وأغنية و«بوستات»

18/10/2021 LOC12:07 09:07 GMT مدير متحف الفضاء في مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي خالد الجمعان من سالم المذن دبي - 18 - 10 (كونا) -- يشارك مركز عبدالله السالم الثقافي في جناح دولة الكويت باعتباره أحد أكبر المشاريع الثقافية في العالم ببرامج متنوعة تعكس صورة الكويت في دعم واحتضان العلوم والثقافة والفنون أمام زوار (اكسبو دبي 2020). وقال مدير متحف الفضاء في المركز خالد الجمعان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الأثنين ان مشاركتنا في هذا الاسبوع الذي حمل عنوان (أسبوع الفضاء) تأتي لاستهداف الزوار بجميع مراحلهم العمرية وأهمية غرس شغف الثقافة والعلوم والفنون بمختلف جوانبها. وأضاف الجمعان أن المركز يهدف خلال مشاركته في هذا الملتقى العالمي إلى توصيل رؤية الكويت الداعمة في تبني واحتضان وعرض أفضل الإنجازات الثقافية في العالم عبر صرح فريد من نوعه يضم متاحف حديثة ومتطورة علميا. وأشار إلى أن المركز يقوم طوال وجوده في المعرض بعرض نموذج مميز يسمى (المسبار اللاسلكي) لاهميته العلمية في تحديد الملاحة الجوية ومعرفة أحوال الطقس. وأكد أن المركز يدعم المواهب والكوادر الوطنية وتوفير البيئة المناسبة لهم عبر توفير أحدث المختبرات العلمية والمواد الأولية بالإضافة إلى توعيتهم وتثقيفهم.

فتح-حساب-بنك-انماء
March 12, 2022, 4:47 am